كل جديد في عالم الستلايت

بين سبورت تطلق جهاز جديد بتقنية فائقة الدقة 4K

0

بين سبورت

بين سبورت تطلق جهاز جديد بتقنية فائقة الدقة 4K

بين سبورت تطلق جهاز جديد بتقنية فائقة الدقة 4K

 

تم إطلاق جهاز استقبال جديد بتقنية ال4K فائق الدقة من طرف شبكة قنوات الرياضية  beIN لإضفاء المتعة لمشاهدة أهم الدوريات والبطولات الرياضية المواسم المقبلة, بدأ ببطولة أمم أوروبا يورو 2016. كما ستوفر الباقة البنفسجية المزيد من المحتوى بتلك التقنية لتغطي الكثير من الفعاليات الرياضية الأخرى وكافة مجالات الترفيه. وتعتبر هذه أول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي يتم فيها استخدام وبث البرامج المباشرة بتقنية الـ 4K. بحيث تتميز هده التقنية بصورة فائقة الدقة تصل إلى 3840 بكسل ( أفقيا ) × 2160 خط ( عموديا ) وتعتبر هذه الدقة هي 4 مرات أفضل من نظام الـ HD عالي الدقة المتوفر حاليا.
وأكد السيد/ إستيبان مدير قطاع التكنولوجيا عن غاية سعادته لإنطلاق أحدث أجهزة إستقبال جديدة قائلاً : تعد تقنية 4K هي أحدث تقنية بث تلفزيوني حيث قامت beIN بالأستثمار في هذه التقنية والتي توفر جودة غير مسبوقة ومشاهدة تلفزيونية فريدة من نوعها، تعد beIN الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأول مزود لهذه الخدمة في المنطقة”.
وقد حرصت beIN على إضافة هذه التقنية لكي يستمتع المشترك بمشاهدة برامجه المفضلة بوضوح ودقة فائقة الجودة لا تتوفر مع أي مشغل آخر. وكنتيجة لتلك الزيادة في نقاط البكسل يمكن الحصول على صورة فائقة الدقة بشكل مذهل، أيضا وضوح ونقاء الألوان في تقنية ال4K هو الأقرب للطبيعة من أي وقت مضى.أيضا مع معدل سرعة مسح خطوط الشاشة أكبر تجعل مشاهدة التلفاز تجربة لا تنسى.

 

مواصفات الجهاز

 

بين سبورت تطلق جهاز جديد بتقنية فائقة الدقة 4K

Leave A Reply

Your email address will not be published.